ميلان يعلن رسميا رحيل مدربه جينارو غاتوزو

أعلن نادي ميلان الإيطالي عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن فك ارتباطه بالتراضي مع مدربه جينارو جاتوزو بعد فشله في قيادة الفريق لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال ميلان في بيانه الرسمي:” يعلن ميلان أن جينارو جاتوزو سيترك منصبه كمدرب للفريق الأول للنادي بالتراضي. وسيبدأ النادي البحث عن مدرب جديد، قبل الجولة الصيفية استعداداً للموسم المقبل. ويود ميلان أن يشكر جاتوزو على قيادته خلال الثمانية عشر شهراً الماضية.

وعبر النادي عن شكره لجاتوزو مضيفاً: “جاتوزو أسطورة حقيقية لميلان ، تولى تدريب الفريق في فترة كانت صعبة وأدى بشكل مثير للإعجاب ، وقاد الفريق لجمع أكبر عدد من النقاط في الدوري منذ موسم 2012/13. يجب على ميلان الآن التطلع إلى المستقبل ، مع ضمان الاستمرارية والاستقرار المالي والنمو المستدام.”

ووفقا لتقارير صحفية إيطالية مختلفة، نقلها موقع فوتبول إيطاليا، أن جاتوزو الذي كان لديه عقد ممتد حتى يونيو 2021 ، كان بإمكانه الاستمرار في الحصول على راتبه السنوي المقدرب بـ 4 مليون يورو سنوياً، أو طلب الحصول على تعويض كبير لفسخ العقد.

بدلاً من ذلك ، فقد تنازل عن مستحقاته التي تقارب 11 مليون يورو في مقابل حصول طاقمه المساعد على كل أموالهم المستحقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.