لينكر : راموس لاعب رائع ، لكنه أيضًا يستحق جائزة الغباء

علق جاري لينكر أسطورة منتخب إنجلترا ومهاجم برشلونة السابق عن الواقعة التي حدثت بين سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا والمصري محمد صلاح مهاجم ليفربول بسبب تعرض الأخير للإصابة بعد تلاحمه مع راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أقل من أسبوعين على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وجاءت تعليقات جاري لينك عقب تصريحات سيرجيو راموس الساخرة عن إصابة محمد صلاح وبعض لاعبي ليفربول خلال المباراة التي جمعتهما مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، وتوج بها النادي الملكي باللقب الأوروبي رقم 13 في تاريخه.

وكسر الدولي الإسباني سيرجيو راموس قائد ومدافع منتخب إسبانيا وريال مدريد حاجز الصمت بعد اتهامه بأنه السبب في إصابة المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي متعمداً في المباراة التي جمعتهما في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسخر سيرجيو راموس من الأحاديث التي خرجت تقول أنه تعمد إصابة محمد صلاح واخراجه مبكراً من نهائي دوري أبطال أوروبا، وعن الادعاءات التي خرجت مؤخراً تتهمه بإصابة الحارس الألماني لوريس كاريوس.

ونشر جاري لينكر تغريده له على حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “سيرجيو راموس لاعب كبير، وجميع أندية العالم تتمناه لكنه، لكن يستحق جائزة الغباء”.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.