أصغر مدربي البونديسليغا يرفض الإشراف على النادي الملكي

رغم أن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسيبر الإنجليزي، يظل المرشح الأول لخلافة زين الدين زيدان في تدريب ريال مدريد، إلا أن تقارير صحفية ألمانية أشارت إلى أن جوليان ناغيلسمان رفض تدريب النادي الملكي.

وبوكيتينو، الذي قاد توتنهام للمركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم المنصرم، واحد من أنجح المدربين في العالم لما يمتلكه من قدرات في تطوير مهارات اللاعبين ولإسهامه في تطوير أسلوب لعب توتنهام الجذاب الذي يتسم بالحيوية.

واستقال زيدان من منصبه بشكل مفاجئ، يوم الخميس الماضي، ليفتح الباب على مصرعيه لكبار مدربي العالم لخلافته على كرسي المدير الفني لبطل أوروبا التاريخي والمتوج بثلاثة ألقاب متتالية لدوري الأبطال.

وارتفعت أسهم ناغيلسمان بشكل استثنائي في أول موسمين له مع هوفنهايم الألماني، حيث قاد الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لذلك قالت صحيفة “بيلد” الألمانية، واسعة الانتشار، إن المدرب البالغ عمره 30 عامًا فقط رفض فكرة تدريب النادي الملكي.
وبعد ضمان مشاركة هوفنهايم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بات التزام المدرب الشاب مع الفريق ضروريًا كما أن عقده ساري المفعول مع الفريق المنافس في البوندسليغا الممتد حتى 2022، يتضمن شرطًا جزائيًا يمكن تفعيله موسم 2019/2020.

وبرفضه التفكير في تدريب ريال مدريد أثبت ناغيلسمان التزامه بكلمته مع فريقه هوفنهايم وعدم مواصلة مشواره المظفر مع الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.