فقير يتجه لليفربول للخضوع للكشف الطبي و توقيع العقد

يستعد نبيل فقير نجم نادي ليون والمنتخب الفرنسي، للسفر إلى مدينة ليفربول الإنجليزية من أجل اجراء الكشف الطبي في فريق ليفربول واتمام التعاقد مع الفريق.

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد ربطت اسم اللاعب بالانتقال إلى ملعب آنفيلد هذا الصيف في صفقة ستكلف خزائن نادي الميرسيسايد مبلغًا قيمته 60 مليون جنيه استرليني “70 مليون يورو تقريبًا”.

وأشارت تقارير صحفية بريطانية أن فقير سيصل إلى المملكة المتحدة بصحبة وكيل أعماله جان بيير بيرنز حيث أنهما سيجلسان مع مسؤولو ليفربول لمناقشة التفاصيل النهائية للصفقة.

وأضافت التقارير أن اللاعب سيخضع للكشف الطبي في ليفربول ثم يعود لمعسكر المنتخب الفرنسي، حيث يستعد لمواجهة الولايات المتحدة وديًا يوم السبت المقبل استعدادًا لمونديال روسيا المقبل.

ويأمل مسئوولو ليفربول في انهاء صفقة انتقال فقير لصفوف الريدز قبل انطلاق مونديال روسيا المقبل، خوفًا من ارتفاع القيمة السوقية للاعب في حال تألق مع منتخب بلاده بنهائيات كأس العالم

وكان ليفربول قد حسم في وقت سابق صفقة انتقال البرازيلي فابينيو قادمًا من صفوف موناكو الفرنسي، في صفقة تقدر بقيمة 50 مليون جنيه استرليني وبعقد يمتد حتى صيف 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.