مورينيو يزيل الغموض عن مستقبله مع اليونايتد

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أنه لا يفكر في الرحيل عن تدريب الفريق في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه لا يفكر في اعتزال التدريب في الوقت الحالي.

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد أشارت في وقت سابق إلى إمكانية رحيل مورينيو عن تدريب الفريق، وتولي تدريب فريق باريس سان جيرمان بدلًا من أوناي إيمري.

وبسؤاله عن هل يشعر بالتعب من التدريب قال مورينيو في تصريحات صحفية لمجلة “جي كيو”: “لا، أنا ليس قريبًا من تلك المرحلة، لا يوجد شيء من هذا”.

وأضاف: “أعتقد أن كوني مدربًا فهو عملي المثالي، لأنني في حاجة لخوض المباريات كل أسبوع والتواجد في تدريبات كل يوم، أود أن أقول إنني لست متعبا على الإطلاق في الوقت الحالي عما كان عليه الأمر منذ سنوات”.

ووفقًا للعديد من التقارير الصحفية فإن مورينيو مهتم بفرصة تدريب المنتخب البرتغالي عقب انتهاء كأس العالم المقبل، إلا أن المدرب المخضرم أكد أنه لا ينوي الرحيل عن الفريق في الفترة الحالية.

ويستعد المدرب البرتغالي لضم عدة صفقات لصفوف مانشستر يونايتد لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، حيث قال: “سنستثمر الأساس لتحسين فريقنا”.

يذكر أن مانشستر يونايتد كان قد أنهى موسمه في المركز الثالث بالدوري الإنجليزي، بينما ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور الستة عشر على يد إشبيلية الإسباني، وخسر لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لصالح تشيلسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.