إدارة برشلونة تحسم في أمر الفرنسي ديمبيلي

أغلق جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني الباب أمام رحيل نجم الفريق عثمان ديمبيلي عن قلعة النادي الكتالوني في فترة الإنتقالات الصيفية مؤكداً بقائه بصفوف الفريق.

و كانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أبدى رغبته بضم اللاعب بناءً على رغبة المدرب الألماني توماس توخيل بالإضافة لنادي أرسنال الإنجليزي أيضاً.

و كشف بارتوميو موقف اللاعب النهائي خلال زيارته لمعهد ماساتشوستش للتكنولوجيا حيث قال: “ديمبيلي لن يرحل عن صفوف برشلونة فهو وكوتينيو ايضاً إستثماراً كبيراً للنادي وعناصر مهمة لمشروع برشلونة ونتوقع منهما الكثير”.

و أضاف:” كوتينيو ظهر بمستوى رائع خلال الأشهر الأربعة الأخيرة وقدم مستويات رائعة لكن ديمبيلي لاعب شاب وموهوب كثيراً ونتوقع منه مستويات رائعة المواسم المقبلة.

و أكد: “اللعب لبرشلونة ليس سهلاً وفي العام الأول تكون الظروف مختلفة نظراً لإختلاف أسلوب كرة القدم هنا عن أي فريق أخر”.

و تابع: “سنتعاقد مع لاعبين جدد والبعض الأخر سيرحل عن برشلونة هذا طبيعي بسوق الإنتقالات لكن بدون ذكر أسماء نتفاوض مع لاعبين كثيرين وعند إنتهاء المفاوضات سيتم الاعلان عن العناصر التي تم ضمها”.

و كان ديمبيلي قد إنضم لصفوف نادي برشلونة قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني الصيف الماضي مقابل 105 مليون يورو لكنه لم يقدم المستوى المأمول منذ إنضمامه لصفوف الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.